مايكروسوفت أوفيس هوم 2019 اشتراك مدى الحياة

٢٦٫٧٣ $

- اسم البرنامج: مايكروسوفت أوفيس 2019 اشتراك مدى الحياة للوندوز


- نسخة أصلية 100٪ والتحميل من موقع شركة مايكروسوفت مباشرة



- اشتراك مدى الحياة لجهاز واحد فقط متوافق مع نظام الوندوز

- سيتم ارسال المفتاح في أسرع وقت ومدة أقصاها ثلاث ساعات من وقت السداد.

- يجب حذف نسخ أوفيس القديمة من جهازك قبل تحميل النسخة الحديثة.


للاستفسار التواصل عبر الواتس من خلال هذا الرابط:


https://wa.me/966558725397


غايتنا هي تحقيق تجربة ممتعة لكم للتسوق عبر متجركم الالكتروني... متجر تفعيلات


تم شراءه 136 مرة وتم تقييمه
  • ٢٦٫٧٣ $
Mohammed Zainuddin منذ شهر قام بالشراء وتم تقييمه
عبدالمجيد الكليب منذ 7 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
جدا جميل على قولة المثل ( خذ ألدين ورد فلوسك). اترك عنك المكرك. موقع تفعيلات هو الحل.
سعيد الزهراني منذ 10 أشهر قام بالشراء وتم تقييمه
برنامج الأوفيس يتفعل من موقع مايكروسوفت الرسمي مدى الحياة وبمبلغ رمزي ، يا شيخ كلمة شكرًا قليلة في حقكم والله 🌹
تفعيلات منذ 10 أشهر
العفو يا غالي وتشرفنا يخدمتكم
أفراح الجدعاني منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
أكثر من رائع والتثبيت مااخذ اكثر من ساعة ?? ان شاءالله مو آخر تعامل
سرور حسين الثقفي منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
رائع بمعنى الكلمة
Ali Guar منذ سنة
هل مفتاح المنتج يعمل لعدد غير محدود من المرات على نفس الجهاز حتى بعد عمل إعادة تعيين للجهاز (فورمات).
تفعيلات منذ سنة
نعم أخي ولكن لا يعمل على أجهزة أخرى فقط على الجهاز الأول للذي تم التفعيل عليه

منتجات قد تعجبك